أهم 10 أسباب لجدولة خدمات تنظيف المنزل

يعتقد العديد من السكان أن الحفاظ على منزل نظيف أمر غير ممكن ، خاصة عندما تعمل لساعات طويلة وليس لديك الوقت لتنظيفه بنفسك. وبالتالي ، غالبًا ما تكون فكرة جيدة أن تستأجر خدمة تنظيف المنزل للعناية بمنزلك نيابةً عنك. لتحديد ما إذا كانت خدمة الخادمة خيارًا جيدًا بالنسبة لك ، قد يكون من المفيد معرفة بعض المزايا الرئيسية عند تعيين واحدة.

1) إنه مثالي لجدول أعمال مزدحم. يعد التعاقد مع منظف منزل هو الحل الأفضل عندما يكون لديك جدول أعمال مزدحم. ستعمل هذه الخدمة على تنظيف منزلك ولن تقلق بشأن ذلك.

2) لديك الوقت للتركيز على أشياء أخرى. سيسمح لك حجز خدمة الخادمة بالتركيز على جوانب أخرى أكثر أهمية في حياتك ، بدلاً من القلق بشأن تنظيف منزلك.

3) ستعود دائمًا إلى المنزل إلى مكان نظيف. هذا يمكن أن يجعل حياتك أكثر إمتاعًا ويجعل منزلك أكثر راحة وإرضاءً من الناحية الجمالية.

4) وجود عقد يضمن التنظيف المنتظم. عندما تستأجر خدمة تنظيف منزل وتوقع عقدًا ، تحصل على تنظيف منتظم للمنزل ، عادةً بسعر محدد. سيضمن هذا أنك ستأتي دائمًا إلى مكان نظيف.

5) من السهل العثور على خدمات التنظيف المهنية. من السهل جدًا العثور على منظف منزلي حيث يوجد العديد من مقاولي التنظيف في المنطقة (خاصة في مناطق المترو الكبيرة). ابحث على الإنترنت ، واقرأ تقييمات العملاء الآخرين واختر الأنسب لاحتياجات التنظيف الخاصة بك.

6) مقاولي التنظيف المرخصين موثوق بهم. تتمثل إحدى مزايا تعيين متخصص في تنظيف المنزل في أن الغالبية موثوقة للغاية ويمكنك الاعتماد عليها لتزويدك بأعلى جودة من خدمات التنظيف.

7) ثق بتجربتهم. يمكن لمنظف المنزل المحترف أن يقدم قدرًا كبيرًا من الخبرة في صناعة التنظيف ، مما ينتج عنه خدمات مذهلة.

8) ثق بخبراتهم. معظم محترفي التنظيف خبراء في ما يفعلونه ، بسبب التدريب المكثف على كيفية استخدام معدات وحلول التنظيف بشكل صحيح.

9) يستخدمون معدات تنظيف عالية الجودة. لا يمكنك استئجار بعض أدوات التنظيف الاحترافية بصفتك مالكًا للمنزل. وبالتالي ، لن تتمكن من تنظيف منزلك بعمق وفعالية.

10) ستحصل على خطة تنظيف مخصصة. يمكن أن تعمل خدمة تنظيف المنزل معك مباشرةً لتطوير خطة تنظيف مخصصة تناسب احتياجاتك ومتطلباتك الخاصة. يمكن أن تتضمن هذه الخطة تحديد مدى العمق الذي تريده لمنظف المنزل للعمل في منزلك ، بالإضافة إلى المناطق التي تريد أن يوليها أكبر قدر من الاهتمام.

يعد استئجار خدمة خادمة حلاً ممتازًا لأصحاب المنازل الذين يرغبون في الحفاظ على منزل نظيف دون متاعب تنظيفه بأنفسهم. يمكن أن تقدم لك الخدمات العديد من المزايا وآمل أن يكون من المفيد معرفة بعض الأسباب الرئيسية التي يجب عليك توظيفها.

قم بتدوين هذه المعلومات في بطاقة 3 × 5 ، جنبًا إلى جنب مع التاريخ والترميز: العميل المحتمل. ثم تقوم بحفظ هذه البطاقة في ملف بطاقة دائم. احفظ هذه البطاقات ، نظرًا لوجود مئات الطرق فعليًا لتحويل ملف الاحتمال هذا إلى نقود حقيقية ، بمجرد تجميع عدد كبير من الأسماء والعناوين وأرقام الهواتف.

عندما تذهب لرؤية العميل المحتمل شخصيًا ، احرص دائمًا على الالتزام بالمواعيد. لن يضرك مبكرا دقيقتين ، لكن التأخير لبضع دقائق سيضر بالتأكيد بإغلاقك لعملية البيع. دائما معدة جيدا. ارتدِ ملابسك كصاحب عمل ناجح. كن واثقًا من نفسك واثقًا من نفسك ؛ كن على دراية بما يمكنك القيام به بالإضافة إلى فهم احتياجات العملاء المحتملين ورغباتهم. لا تدخن ، حتى لو دعاك العميل المحتمل ، ولا تقبل أبدًا شرابًا – حتى القهوة – إلا بعد توقيع عقد موقّع في حقيبتك.

بمجرد إتمام عملية البيع ، فإن أفضل شيء هو مصافحة عميلك الجديد ، وشكره ، والمغادرة. حديث قصير بعد البيع مناسب ، لكن أن تصبح ودودًا للغاية ليس كذلك. أنت تخلق انطباعًا وتحافظ عليه من خلال الحفاظ على علاقة شبيهة بالعمل.

عندما تذهب لتقدير التكلفة ، خذ معك لوحًا مسطرًا مثل تلك المستخدمة من قبل طلاب ÔÑßÉ ÚÒá Ýæã ÈÇáÏãÇã الخاص بك. يجد بعض الناس أنه من الأسهل العمل مع الحافظة والورق الفارغ العادي
بالكربون. لاحقًا ، قد ترغب في الحصول على قوائم مراجعة عامة مطبوعة لكل غرفة في المنزل ، مع سطور فارغة أو مساحة للتعليمات الخاصة.

مهما كان ما تستخدمه ، من المهم أن تبدو منهجيًا وشاملًا ومهنيًا ، بينما تقود العميل المحتمل من خلال التفاصيل المحددة التي يريدك أن تعتني بها: “الآن ، تريد تنظيف السجادة بالمكنسة الكهربائية وجميع الأثاث مغطى بالغبار وهاتين الطاولتين النهائيتين ، طاولة القهوة والبيانو مصقولان كذلك ، أفترض؟ “

ما عليك سوى تحديد الغرفة المحددة في الجزء العلوي من الورقة ، ثم توجيه العميل المحتمل عبر خطوات التنظيف لكل غرفة ، بحيث تغطي كل شيء بداخلها. إن الآثار المترتبة على وضع كل شيء في شكل “جاهز للشركة” ستؤدي إلى
نسيان العميل للتكلفة ، وتوظيفك للقيام بعمل كامل. احتفظ دائمًا بورق كربون أسفل كل قطعة من الورق تكتب عليها ، وانظر دائمًا حول كل غرفة مرة أخرى قبل تركها ؛ ثم اسأل العميل المحتمل عما إذا كان يمكنه التفكير في أي تعليمات خاصة يجب عليك ملاحظتها بشأن تلك الغرفة.

أخيرًا ، عندما تمر بكل غرفة في المنزل مع العميل المحتمل ، عد إلى المطبخ واجلس على الطاولة. قم بإخراج الآلة الحاسبة الخاصة بك وقم بإضافة الوقت الذي تستغرقه كل وظيفة في كل غرفة حتى تكتمل. إجمالي الوقت لكل غرفة.
كن ليبراليًا ، معتقدًا أنه إذا كان بإمكانك القيام بوظيفة السجاد في 15 دقيقة ، فعادةً ما يستغرق الشخص العادي 30 دقيقة. قم بتحويل إجمالي الدقائق لكل غرفة إلى ساعات وأعشار الساعات لكل غرفة. أضف الإجماليات لكل غرفة للوصول إلى إجمالي ساعات تنظيف المنزل بأكمله.

تحدث مع عميلك لفترة وجيزة ، وتساءل كيف يمكنها العثور على الوقت لإنجاز كل شيء في المنزل ، خاصةً عند الضغط على وظيفة بدوام كامل. قليل من الحديث القصير ، وتقييم عقلي سريع لقدرة العميل على الدفع ، بالإضافة إلى معرفتك أنه يمكنك إنجاز كل شيء في أربع ساعات ، بدلاً من الست ساعات التي سيستغرقها معظم الناس